الخميس , 23 فبراير 2017
الاخبار العاجلة
أنت هنا: الرئيسية » اﻻخبار العاجلة » غدا الأربعاء آخر موعد للقنوات لبث الممتاز ..وسودانية 24 تدخل السباق !!

غدا الأربعاء آخر موعد للقنوات لبث الممتاز ..وسودانية 24 تدخل السباق !!

13709898_1576329512672842_8315712913648410378_n

 

ديربي سبورت : الخرطوم

 

أكد الاتحاد السوداني لكرة القدم على لسان رئيسه الدكتور الصيدلاني معتصم جعفر أنهم لم يحسموا  أمر البث التلفزيوني للدوري الممتاز حتى اللحظة وما زالوا يدرسون العروض المقدمة من قنوات القومي والملاعب والسودانية 24 ففي الوقت الذي يطلب فيه التلفزيون القومي إحتكار البث ترى قناة الملاعب أن النقل المفتوح أفضل من الحصري.

قناه النيلين

ويضع الأتحاد شرطين للموافقة على التوقيع مع القناة التي ستنقل الممتاز وهما العرض المالي الأفضل والتزام القناة بنقل الصورة بتقنية الHD ورفع الشارة للقنوات الخارجية وقد استمع رئيس الاتحاد لمسئولي القنوات والذين أكدوا على أهمية تسويق الممتاز بالصورة المطلوبة مؤمنين على شروط الاتحاد بشأن تقنية ال HD والعائد المالي.

قناة الملاعب

من جهة أخرى تحدث أعضاء اللجنة التمهيدية لأندية الدوري الممتاز حيث أمنوا على حديث جعفر في المطالبة بتسويق الدوري الممتاز وان تقنية ال HD تساعد على التعامل مع القنوات الخارجية وما يهمهم في المقام الأول هو العائدات المجزية التي تعين هذه الأندية على تحمل أعباء الصرف المادي.

كما طالب د.  معتصم كل القنوات الراغبة في نقل الدوري بضرورة تقديم طالبات مكتوبة للإتحاد العام في موعد أقصاه غداً  الأربعاء حتى يتثنى للاتحاد حسم الأمر بصورة نهائية.

وتشير تحريات ديربي سبورت أن قناتي السودان والملاعب الأقرب للظفر بحقوق بث الدوري الممتاز 2017 لعقد التلفزيون مع الاتحاد وعربسات وامكانياته في رفع الشارة للقنوات الخارجية الراغبة بينما تتميز الملاعب بعرضها بإمكانية تسويق الممتاز للقنوات الراغبة وبثه مفتوحا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*