الخميس , 23 فبراير 2017
الاخبار العاجلة
أنت هنا: الرئيسية » الاعمدة والمقالات » نقطة تلاقي ||بكري يوسف ||ليلة ما يطلبه الجمهور!

نقطة تلاقي ||بكري يوسف ||ليلة ما يطلبه الجمهور!

 

 

نقطة تلاقي

* لم يساورني القلق للحظة والمريخ يفشل في الوصول لمرمي الاتحاد السكندري في الشوط الأول والسبب أنني تحصنت ضد القلق والخوف تماما على الفريق مذ رأيت تشكيلة الألماني للمباراة وقد أدركت باكرا ان هاي لا يسعى إلى الربح ولا تهمه النتيجة بقدر ما يهمه تجهيز البدلاء ليكونوا جاهزين للقيام بدور الأساسيين متى دعى الداع الى ذلك.
* حتى عندما تقدم المصري مع بدايات الشوط الثاني مرة والثانية لم أتوجس خيفة كما فعل البعض لأن الثابت عندي استلهمته من تفكير هاي في الإعداد أكثر من المنافسة وولوج أهداف في مرماك يعني وجود خلل وليس هناك غرض أكبر من إكتشاف الخلل في اللقاءات التجريبية ينتظره أي مدرب لفريق كرة قدم في العالم.
* فعندما تنظر إلى دكة البدلاء وتجد العقرب وسيما والغربال وعاشور وتتذكر جمال سالم وراجي وعلاء وعلي جعفر تغمرك الطمأنينة علي فريق واعد وذو شكيمة وقادر على فعل الكثير بعد اكتمال الصفوف .
* منذ إنطلاقة اللقاء تبين وبجلاء أن ملعب المباراة لا يساعد على الأداء الممرحل نسبة للصلابة الواضحة في الأرضية التي كانت في قمة الروعة قبل عامين من الآن وتحديداً في لقاء المريخ بكمبالا سيتي اليوغندي على كاس السياحة لكن يبدو أن إقامة المهرجانات عليه قد أنهكته وبات في حوجة للتجديد ولهذا نلفت عناية حكومة البحر الأحمر واتحاد الكرة هناك .
إن استدعاء هاي للغربال والمدينة بعد التأخر في النتيجة كان كافياً لقلب الموازين رأساً على عقب وترجيح الكفة لصالح الأحمر وهو ما قد كان بأمر الغربال والعجب الصغير .
* عندما تأخر الأحمر لم نتبرم من التشكيلة ولا الخطة لكننا آثرنا الصبر على زرع سيرى الناس ثماره غداً بحول الله تعالى وهو زرع لا تروى أرضه بغير الصبر ولا يحرث الا بالدعم والمؤازرة وترك التنظير والتدخل في تخصصات الغير.
* اليوم يتجدد لقاء الأحمر بالسكندري على معشب القلعة الحمراء الطبيعي وهو لقاء ذو خصوصية كون المريخ لعب آخر مباراته عليه قبل نحو ثلاثة أشهر من الآن لذا فهو موعد بين العاشق والمعشوق تتلاقى عنده قمم يامرحى ( فريق الكرة والأنصار) ونجوم تزين سماء العرضة جنوب حق علينا الإحتفاء بها.
* الغربال حبابك ما غريب جيتنا وفيك ملامحنا وفيك شايفين كل الجمال.
* السماني عليك نعلق الأماني لإعادة الألق لرواق الموهوبين على اليسار فهلا رأينا نميري أحمد سعيد يعود من جديد.
* باسكال غني عن التعريف أسداً هصوراً وغيوراً على الشعار لا يحتاج لغير الدعوات ليشكل حائط صد فولازي بمعية الصنديد كونلي .
* هي فرصة لتحية الثنائي كونلي وأوجو والمصري اللعاب عاشور الأدهم والقاتل البارد كليتشي والوطنيين جلال ، التاج ، التكت ، عاطف ، منجد ، عصام ، حقار .
لقاء اليوم لتأكيد نجاح إعداد الأحمر الذي استمر لقرابة الشهرين توفرت له كل المعينات بذل فيه مجلس الادارة جهدا كبيرا خاصة القطاع الرياضي الذي يترأسه الوالي ويعاونه حاتم عبدالغفار ولم يتبقى غير دورنا كمشجعين و إعلاميين لنشد من عضد الفريق بالدعم والمؤازرة ليحقق الانتصارات .
يقيني بأن المريخ سيقدم اليوم عرضا مبهرا لم يمنعه منه في اللقاء السابق غير تغيير التشكيل ورداءة أرضية الملعب لذلك نأمل من الصفوة أن لا يفوتوا الفرصة لمشاهدة المريخ الجديد .

* في نقاط *
* من المحاربين القدامى ننتظر توهج رمضان والعقرب وأمير
* ومن الجديد فأنتم على موعد مع ابداعات عاشور وأوجو والغربال وسيما .
* مريخ الألمان يبعث الأمان والإطمئنان .
* الماكينات الألمانية ستدور اليوم أمام اتحاد الإسكندرية .
* تدافع الصفوة اليوم لحضور المباراة له عدة فوائد .
* حضوركم يعني دعمكم للنادي مادياً ومعنوياً .
* حضوركم اليوم يعني تكحيل العيون بمناظر مريخ العام الجديد .
* لا تفوتوا الفرصة فإن في القلعة يعرض فيلما عنوانه ( ليلة ما يطلبه الجمهور ).
*نعانق الصفوة اليوم عبر مايكرفون الاذاعة الداخلية .
* موعدنا القلعة الحمراء بإذن الله .

* آخر نقطة *
موعدنا غداً إن كان في العمر بقية ويظل تلاقينا وعد وعهد وتمني .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*