الثلاثاء , 24 يناير 2017
الاخبار العاجلة
أنت هنا: الرئيسية » اﻻخبار العاجلة » النقي:وقفنا على مستوى اللاعبين!! ..لافاني :ارشح الهلال لنهائي أفريقيا في هذه الحالة!!

النقي:وقفنا على مستوى اللاعبين!! ..لافاني :ارشح الهلال لنهائي أفريقيا في هذه الحالة!!

img-20170111-wa0090
ديربي سبورت: الخرطوم
تقرير: يوسف حسين

عقد القطاع الرياضي والجهاز الفني للهلال مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الاربعاء بفندق القراند هوليدي حضره لفيف من ممثلي الصحف الرياضية والقنوات الفضائية بمناسبة قرب بداية الموسم الرياضي .
استهل المؤتمر المنسق الاعلامي الجديد لنادي الهلال مرحبا بأعضاء القطاع الرياضي والجهاز الفني لنادي الهلال وبمثلي أجهزة الاعلام المختلفة.
إبتدر الدكتور عمر النقي الحوار الصحفي وبعد الترحيب بالحضور قدم شرحا وافيا عن المعسكر الذي أقامه فريق الكرة بضاحية الدفاع الجوي بالقاهرة لمدة شهر حيث ادى الهلال العديد من التمارين بأشكالها المختلفة تخللته حوالي الست مباريات مع أندية الدوري المصري بدرجاته الثلاثة حيث وقف الجهاز الفني على مستوى اللاعبين.
ووأضح النقي أن فريق الكرة بعد مباراة بري سيجري أربعة مباريات الأولى مع بطل غانا تعقبها مباراة مع الوافد الجديد للممتاز تريعة البجا وسيلعب الهلال يوم 17 أمام قورماهيا الكيني ثم مع مباراة أخيرة مع الوافد الجديد الاخر الوادي نيالا قبل الدخول في معمعة الممتاز.
ثم فتح باب الأسئلة لمندوبي الاجهزة الاعلامية.
بخصوص سؤال بخصوص هل هناك اتفاق بين المجلس والمدير الفني على هدف معين رد التقني الفرنسي دينس لافاني وقال بالطبع هي المحافظة على الدوري والكأس مع الوصول للدور قبل النهائي على الأقل في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ورده على سؤال هل يستطيع تخطي الحاجز النفسي المتمثل في الوقوف عند محطة دور الأربعة بالصعود للمباراة النهائية. قال أمامنا عمل كبير قبل الوصول للدور قبل النهائي لكنه قال خبرته الافريقية تمنحه القدرة للعبور بالهلال للنهائي.
في سؤال عن استبعاد اللاعب الشاب صهيب الثعلب عن الكشف الافريقي قال البطولات الافريقية تحتاج للاعبين بمواصفات معينة وهي القوة والالتحامات البدنية لذلك وقع الاختيار على غيره .
بسؤال هل يستطيع بخط الدفاع المولف بالذات في محور الدفاع أن يتقدم إفريقيا قال وصل لهذه التوليفة بعد تمارين ومباريات وأمامه عدد من المباريات قبل الدخول في اللعب التنافسي.
كما رد رئيس القطاع الرياضي على العديد من الاسئلة في رده على سؤال بخصوص عدم السماح لبعض الصحف من تغطية المعسكر قال هذا القرار قرار مجلس وهم يحترمونه كقطاع رياضي لكن سياساتهم في القطاع الرياضي في المرحلة القادمة هي حشد كل الطاقات ألوان للوقوف خلف الهلال.
ديربي سبورت كانت حضورا ولخصت لما جاء بالمؤتمر الصحفي الذي نظمه القطاع الرياضي والجهاز الفني بمناسبة بداية الموسم الجديد 2017م.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*