ديربي سبورت تتابع استعدادات أندية التأهيلي!!! 

22/ 6/ 2018

ديربي سبورت:متابعات

اقترب موعد انطلاق دوري مجموعات الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز حيث تبقي أقل من عشرة أيام لانطلاق مباريات الجولة الأولى بعدد من ملاعب واستادات ولايات السودان المختلفة، وقد انطلق أعداد معظم الأندية بمدنها ومنهم من يستعد من العاصمة الخرطوم في سبيل الظهور الجيد والمنافسة علي الظفر علي إحدى بطاقات التأهل للدور المقبل تمهيدا لولوج دوري الأضواء السوداني ، "ديربي سبورت" وكعادتها تتابع استعدادات هذه الأندية وتوافيكم بمستجدات أندية التأهيلي خلال هذه المساحة. 
ارتدي دنقلا يواصل إعداده بدنقلا بعد أن تعاقد مجلس الإدارة مع الكوتش "عبدالمجيد جعفر الليزر" و"الضو قدم الخير" لقيادة الفريق في الفترة المقبلة أيضا أضاف الفريق عدد من العناصر المميزة خلال التسجيلات الاخيرة ، ويواصل فريق ارتدي اعداده بمدينة دنقلا و بملعبي المدرسة النمودجية وأستاد دنقلا  بتمارين صباحية ومسائية متنوعة حتي يصل الفريق للمستوي المطلوب قبل انطلاق الجولة الأولى لدوري المجموعات. 
وبمدينة كوستي وبملعبها يواصل رابطة المدينة وهلالها اعدادهما أيضا بكل جدية ، حيث يسعي الرابطة كوستي للعودة سريعا لمصاف أندية الممتاز بعد ان غير الفريق جلده تماما واستقدم الكوتش"حسن الحبوب"لقيادة الفريق في الفترة المقبلة ، اما هلال كوستي فيسعي لمواصلة الظهور الجيد وتقديم نفسه بصورة باسمه خلال هذه المرحلة. 
 اما الدفاع الدمازين اميز اندية التأهيلي  من ناحية الإمكانيات فيقيم معسكرا هذه الايام بالخرطوم بعد ان انهي الفريق تعاقده مع الديبة واستجلب"طارق احمد ادم" ليدير الفريق حتي الوصول للممتاز حيث لا يرضي انصار الدفاع غير الوصول للممتاز. 

ومن مدينة القضارف هناك ممثل واحد هو الموردة القضارف الذي قدم مستويات علي حدود امكانياته رغم مايعانيه الفريق من ظروف الا انه سيواصل في مسعاه للعبور الي ابعد الحدود .

 النيل حلفا الجديدة بعد الاضافات النوعية للفريق في فترة التسجيلات التكميلية والتعاقد مع المدرب"محمد عبدالنبي ماو" يعول انصار ومحبي الفريق ومجلس الادارة بقيادة كمال زعيم علي صنع الانجاز والتأهل للممتاز السوداني ، حيث يواصل الفريق هذه الايام إعداده بحلفا تحت اهتمام رسمي وشعبي كبير. 

اندية نهر النيل يبدو انها ستشارك من اجل تقديم مستويات كبيرة حتي يتسني لهم زيادة اندية الولاية  حيث يشارك الدكة بربر ، المتمة شندي ، والشبيبة عطبرة ، فببربر يواصل فريق الدكة اعداده هذه الأيام ، وكذلك المتمة شندي وجد دعما مقدرا وقيد ايهاب زغبير وجلال ابراهيم وعدد من النجوم حتي يمثل خير تمثيل ، الشبيبة عطبرة اعتقد بأنه يكون مفاجأة الدوري التأهيلي هذا العام حيث يضم في صفوفه نجوم شباب يأملون في رسم صورة جيدة عن كرة عطبرة في تأهيلي هذا الموسم.

ممثل فاشر السلطان هلالها بدأ إعداده مبكراً وعسكر بالخرطوم قبل عطلة عيد الفطر المبارك ، حيث قام الفريق بإضافات جيدة حسب حوجة الفريق الفنية وتم التخلص من عدد العناصر علي رأسهم ديفيد الينا المحترف النيجيري ، ويقود الهلال فنيا المدرب"حمد كمال"منذ بداية الدوري التأهيلي هذا الموسم .

نسيمات الشمال او النضال النهود بعد ان كان قريباً جدا في الموسم السابق من التأهل للدوري الممتاز لم ييأس الفريق هذه المرة أيضا اعد العدة جيدا وقام باضافات عديدة واستهل اعداده مبكرا لتحقيق حلم الصعود للممتاز. 

وبكسلا هذه الأيام انيقها يواصل إعداده بعد ان دعم الفريق صفوفه واضاف عدد من نجوم الدوري الممتاز ، بعد خروج الفريق الموسم المنصرم وماصاحب ذلك من احداث الا ان الميرغني كسلا نظم صفوفه ووجد دعما كاملا من حكومة الولاية وكافة ألوان الطيف الرياضي بكسلا حتي يعود الفريق لمنظومة الممتاز. 

قطبي مدني سيد الاتيام والرومان يعلمون أن الممتاز فقد الجزيرة ومدني علي وجه الخصوص هذا الموسم لذلك سيعملون بجد حتى تعود مدني للواجهة الرياضية مجددا بعد ان دعمتهم حكومة الولاية دعما مقدرا.

التعليقات