انطلاقة أولى جولات مجموعات التأهيلي بـ 10 لقاءات!!!

2/ 7/ 2018

#ديربي_سبورت:الدوري التأهيلي

تنطلق اليوم مباريات مرحلة المجموعات من الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز لمجموعاتها الخمس وفي كافة مدن السودان ، حيث اكملت معظم فرق التأهيلي استعداداتها لهذه البطولة سعيا منها في الظهور الجيد والوصول الي مراحل متقدمة لبلوغ دوري الأضواء ، وفي هذه المساحة نستعرض لكم مباريات الجولة الأولى للمجموعات الخمس:
المجموعة الاولي :
الأنيق يستضيف أرتدي دنقلا!! 
بمدينة كسلا وفي تمام الرابعة عصراً يواجه الميرغني كسلا المتمرس في هذه 
البطولة فريق ارتدي دنقلا الطامح هذه المرة في الوصول للممتاز ، حيث اكمل صاحب الارض استعدادته بكافة مراحلها بأرض القاش كسلا وادي الفريق عددا من المباريات مع مختلف أندية درجات مدينة كسلا التي افادت الكوتش"محمد إبراهيم "في الوصول الي التشكيلة الرسمية .
اما الضيف فريق أرتدي دنقلا رفقة الكوتش "الليزر" قد وصلوا الي مراحل متقدمة من الإعداد وقد استعد الفريق بمرحلتين الاولي بدنقلا والثانية بالخرطوم ادي الفريق خلالها مباراتين امام أندية الممتاز خسرها جميعا ولكنها كانت مفيده للطرفين .
هذه المباراة لن تكن سهلة للميرغني ابدا وجمهور كسلا موعود بمباراة قوية. 

النيل حلفا يستقبل الموردة القضارف!! 

يطمح النيل حلفا الجديدةفي تقديم نفسه بطريقة مميزة تؤكد نية الفريق في طرق ابواب الممتاز هذا العام عندما يستقبل باستاد حلفا الجديدة ضيفه الموردة القضارف في اولي جولات المرحلة الأولى للمجموعة الأولى ، حيث اكمل الفريقان اعدادهما بحلفا والقضارف ، وقد يلعب عامل الارض دورا مهما مع النيل إضافة للاضافات النوعية لهذا الفريق في التسجيلات السابقة ، الموردة القضارف لم ولن يستسلم سيلعب من اجل الفوز والظهور بصورة مشرفة. 
يجلس الدكة بربر في الراحة. 

المجموعة الثانية:
مريخ الجنينة والقراقير في لقاء ملتهب!!! 
يستضيف ملعب استاد الجنينة المباراة القوية التي تجمع بين صاحب الأرض مريخ الجنينة والموردة العاصمي في مباراة تعتبر من أقوي مباريات الجولة علي الإطلاق ، حيث يقود الفريقين خبرات تدريبية بقامة "محسن سيد "مع الموردة العاصمي الذي وصل مع فريقه لمراحل متقدمه من الإعداد ويعتبر مرشحا قويا هذه المرة للصعود الي الممتاز ، بينما يقود أصحاب الأرض "بهاءالدين عبدالله " مدرب متفائل جدا بفريقه ومؤمن بقدراته ومتيقن بأنهم سيحدثون مفاجأة كبيرة هذا الموسم ، حيث اكمل جاهزيته للقاء. 

الخيالة في إختبار سهل أمام هلال الفولة!!! 
 يواجه هلال الفاشر نظيره هلال الفولة باستاد الفاشر ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ، علي الورق اللقاء ليس صعباً علي الخيالة من واقع الخبرة والتجربة التي يمتلكها الفريق ، حيث وصل الخيالة الي الفاشر الخميس بعد ان خاض الفريق معسكرا اعداديا هناك و اختتم اعداده بالفاشر ، هلال الفولة يسعي لتحقيق المفاجأة والحصول علي نتيجة ايجابية من مباراة الخيالة ، صعد لهذه المرحلة بعد ان تخطي الأمل غبيش ، وبطل بابنوسة وسبدو الضعين.
عن هذه المجموعة يخلد فريق النضال النهود للراحة.

المجموعة الثالثة:
سيد الاتيام والعصمة الكاملين بمدني!! 

يستقبل ملعب استاد مدني مباراة الأهلي مدني والعصمة الكاملين ضمن مباريات المجموعة الثالثة في جولتها الأولى ، حيث خاض فريق العصمة الكاملين معكسرا اعداديا بالخرطوم اختتمه قبل مباراته أمام الاهلي مدني بايام قليلة ويسعي العصمة هذه المرة في الذهاب بعيداً ، الأهلي مدني هو الاخر انهي استعداداته لهذه المواجهة المهمة ويعتبر الفوز مطلبا مباشرا لان المباراة تقام بأرضه ووسط جماهيره اذ يريد الفريق العودة مجددا لمصاف أندية الممتاز. 

هلال كوستي يصطدم بدفاعات الدمازين!!!

يحتضت ملعب استاد كوستي لقاء هلال كوستي وضيفه الدفاع الدمازين في أول لقاء لكل فريق في دوري مجموعات التأهيلي ، هلال كوستي يعد نفسه بقدر امكانياته بمدينة كوستي ويسعي الفريق لتقديم نفسه بطريقة مميزة ، الدفاع الدمازين بقيادة"طارق أحمد ادم" اعد نفسه تماما ويضم في صفوفه عدد من النجوم بقيادة عبدالعزيز عبدالقادر والمهاجم بوبكر توريه وعدد من النجوم نتوقع منهم الخروج بنتيجة ايجابية رغم انهم يلعبون خارج ملعبهم وسيجد هلال كوستي صعوبة كبيرة حتي يتغلب عليهم.
ويجلس فريق مريخ الحصاحيصا في الراحة. 

المجموعة الرابعة
مريخ كادقلي في ضيافة  الرابطة !!!
يحل فريق مريخ كادقلي ضيفا علي فريق الرابطة كوستي في اول جولات مجموعات التأهيلي للمجموعة الرابعة ، حيث اكمل فريق الرابطة كوستي اعداده في مدينة كوستي بإشراف الكوتش"حسن الحبوب" خلال معسكر مغلق ،وادي الفريق عددا من المباريات وصل من خلاله الحبوب للتشكيلة المثالية ، وقد اختتم الفريق تدريباته وهو في اتم الجاهزية .
 المريخ كادقلي حقق المفاجأة واقصي مريخ التبلدي وتمكن من الصعود لدوري المجموعات ويتطلع لتقديم مستويات جيدة في هذا الدور وقد اكمل الفريق اعداده بكادقلي واختتم إعداده باستاد كوستي. 

الرابطة ابا في إختبار النهضة ربك!! 
 ينازل الرابطة ضيفه النهضة ربك في إختبار جديد لفريق الرابطة الجزيرة ابا صاحب الانجاز بصعوده لدوري المجموعات  ، المباراة صعبة جدا للرابطة الجزيرة ابا  من واقع خبرة وتمرس فريق النهضة ربك الذي يضع نصب عينيه هذه المرة بلوغ الممتاز ، الرابطة يكفيه الظهور الجيد وتقديم نفسه بصورة جيدة. 

يجلس فريق مريخ ابوزبد في الراحة. 

المجموعة الخامسة
مريخ الثغر والرومان ببورتسودان!! 
يتقابل فريق المريخ بورتسودان و والاتحاد مدني في مواجهة مثيرة بملعب استاد بورتسودان حيث يسعي ابناء بورتسودان في تحقيق الفوز وكسب اول ثلاث نقاط خصوصاً وان المباراة تلعب بارضهم .
رومان الجزيرة بعد سنوات في غياهب دوري الأولى حيث اعد الإتحاد نفسه بقوة بعد ان وجدوا الدعم من حكومة ولاية الجزيرة. 

النسور الخرطوم والشبيبة عطبرة!! 

يستضيف استاد الخرطوم لقاء النسور والشبيبة عطبرة في واحدة من اجمل المباريات في هذه المجموعة، يلعب النسور الخرطوم هذه المباراة بوصفه بطلا لدوري الخرطوم في الموسم المنصرم ويضم في صفوفه عددا مقدرا من النجوم ويسعون لتقديم مستويات تجعلهم مرشحين للعودة مجددا للدوري الممتاز. 
الشبيبة عطبرة ارشحه ان يكون الحصان الاسود في هذه المجموعة وربما احدث مفاجأة كبيرة في هذه المجموعة. 

المتمة شندي في هذا الأسبوع يخلد للراحة.

التعليقات