إنطلاقة الجولة الأولى من التأهيلي بتسعة لقاءات..!!

3/ 7/ 2018

http://www.derby1sport.com/uploads/ckeditor/الدوري التاهيلي 2018 وترتيب الفرق - ديربي سبورت.pdf

#ديربي_سبورت:الدوري التاهيلي

إنطلقت مباريات الجولة الأولى من مباريات دوري المجموعات لبطولة الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز بتسعة لقاءات في عدد من مدن السودان المختلفة.

ففي المجموعة الأولى الارض تبتسم لأصحابها وفيها كسب الميرغني كسلا ضيفه ارتدي دنقلا بثلاثة أهداف مقابل هدف لارتدي ،  وبحلفا الجديدة دشن النيل حلفا مشواره في دور المجموعات بفوز صعب علي الموردة القضارف بهدفين مقابل هدف بعد ان كان متأخراً في شوط اللعب الأول، وبذلك يتصدر الميرغني كسلا المجموعة بفارق الأهداف عن النيل حلفا.

المجموعة الثانية

الخيالة ينتصرون بصعوبة!!! 

حقق هلال الفاشر فوزا صعباً علي ضيفه الهلال الفولة بهدف دون رد في أولي لقاءات المحموعة الثانية باستاد الفاشر ، حيث اظهر ابناء الفولة ندية كبيرة ، فيما لم يظهر الخيالة بالمستوى المطلوب ليضع هلال الفاشر اول 3 نقاط في رصيده. 

القراقير يتفوقون علي اسود دارندوكا!!! 

تفوق فريق الموردة العاصمي علي مضيفه مريخ الجنينة بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي شهده ملعب الجنينة ، حيث بسط القراقير سيطرتهم علي الملعب وحققوا التقدم بهدف في شوط اللعب الأول ، واضاف الموردة هدفين في الشوط الثاني ليكسب اللقاء بثلاثية ويتصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف.
المجموعة الثالثة

العصمة يفرض التعادل علي سيد الاتيام!! 

فرض العصمة الكاملين التعادل السلبي علي مضيفه الاهلي مدني في مباراة كانت متكافئة بين الفريقين ليضع كل فريق نقطة في رصيده. 

هلال كوستي يتواضع ويخسر بالنتيجة الأكبر في الجولة!!! 

خسر هلال كوستي مباراته الأولى في دوري المجموعات التأهيلي بأربعة اهداف مقابل هدف أمام ضيفه الدفاع الدمازين في مباراة كانت من طرف واحد ، سيطر فيها الدفاع علي طول وعرض الملعب. 

المجموعة الرابعة
النهضة ربك يخطف التعادل من الرابطة!! 

تعادل فريقا النهضة ربك ومضيفه الرابطة الجزيرة أبا بهدف لكل فريق ليضع كل فريق نقطة في رصيده متصدرين لهذه المجموعة في انتظار المباراة الثانية التي تلعب غدا. 

المجموعة الخامسة 
مريخ الثغر يكسبون الرومان ،وتعادل الشبيبة والنسور!!! 

حقق مريخ بورتسودان فوزا غاليا علي ضيفه الاتحاد مدني بهدفين دون مقابل في مدينة بورتسودان ، ليتصدر المريخ المجموعة بثلاث نقاط. 
بينما في اللقاء الثاني فرض الشبيبة عطبرة التعادل بهدفين لكل فريق علي النسور الخرطوم في مباراة  جميلة بين الفريقين ليضع كل فريق نقطة في رصيده.

التعليقات