الصحافة الأرجنتينية تنعي آمال المنتخب في التأهل

6/ 10/ 2017

ديربي سبورت : الأرجنتين

عقب السقوط المخيب للمنتخب الارجنتيني في فخ التعادل امام بيرو ضمن تصفيات المونديال على ملعب لا بومبونيرا فإن المنتخب الارجنتيني يواجه خطر الغياب عن نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ العام 1970 ، و على الرغم من ان الإنتصار على الإكوادور في المواجهة المقبلة قد تمنح الأمل لراقصي التانغو لخوض الملحق امام نيوزيلاندا الا ان الشارع الأرجنتيني لم يعد يثق في المدرب خورخي سامباولي و هو ما بدا واضحا من خلال العناوين التي تصدرت أغلفة الصحف الأرجنتينية .

اوليه : إنتهينا !

كانت صحيفة اوليه الارجنتينية الأكثر انتقادا لما آل اليه وضع المنتخب عقب التعادل المخيب امام بيرو ، لتصف الأمر بأنه انتهى خاصة في ظل رفض الكرة دخول شباك المنتخب الزائر .

تايسي : الارجنتين تتأرجح على الحافة

ركزت شبكة تايسي الارجنتينية على ملامح و تعابير وجه البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي عقب نهاية المباراة لتصف وجهه بالمظلم و الخالي من التعابير بسبب النتيجة المخيبة التي قد تشير الى غياب الالبيسيليستي عن المونديال ، و ترى تايسي ان الأرجنتين باتت كمن يتأرجح على الحافة مخاطرة بآمال الشارع الارجنتيني في بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .

كلارين : نكون أو لا نكون أمام الإكوادور

كان التعبير الاكثر تفاؤلا في الصحافة الأرجنتينية و ترى الصحيفة ان الارجنتين ما تزال تمتلك فرصة كبيرة في خوض الملحق للوصول الى مونديال روسيا و الانطلاقة من الإكوادور .

التعليقات