قريش يؤكد صرف النظر عن الفارو والتعاقد مع الثنائي الوطني!!!

12/ 1/ 2018

 

ديربي سبورت: الخرطوم 

 
أوضح الأستاذ محمد جعفر قريش، نائب رئيس مجلس إدارة نادي المريخ، أنهم صرفوا النظر نهائياً عن التعاقد مع المدرب البرتغالي الفارو ماغلانش لوجود عدد كبير من التعقيدات أبرزها مطالباته التعاقد مع أكثر من فرد إضافي في الجهاز الفني للمريخ. كما كشف قريش أن المجلس اتفق على تسليم زمام الأمور الفنية لفريق الكرة الأول لجهاز فني وطني يقوده كابتن محمد عبد مازدا ويعاونه كابتن فاروق جبرة.. كما بيّن نائب رئيس النادي للمكتب الإعلامي أن صفقة انتقال نجم الفريق السماني الصاوي الى الإتحاد الليبي قد اكتملت تماماً وفي انتظار تسليم الإتحاد الليبي بطاقة النقل الدولية الخاصة باللاعب. 

*صرف النظر عن الفارو*
كشف محمد جعفر قريش، نائب رئيس النادي، أسباب صرف النظر عن البرتغالي الفارو ماغلانش، المرشح سابقاً لتولي الإدارة الفنية لفريق الكرة بالمريخ.. وقال قريش: صرفنا النظر تماماً عن التعاقد مع البرتغالي الفارو لعدة أسباب أبرزها التعقيدات الشديدة التي صاحبت المفاوضات معه، حيث طالب الفارو بإضافة عدد من الأفراد معه للجهاز الفني للفريق، إلى جانب مطالب أخرى. 

*مازدا رئيساً للجهاز الفني. وجبرة مدرباً عاماً*
تم تعيين كابتن محمد عبد الله مازدا مديراً فنياً لفريق الكرة بالنادي حسبما ذكر محمد جعفر قريش.. وقال: رأينا اسناد المهام الفنية لفريق الكرة الى جهاز فني وطني بالكامل، وتم الاتفاق فعلياً مع كابتن محمد عبد الله مازدا ليكون رئيساً للجهاز الفني الى جانب كابتن فاروق جبرة ليشغل منصب المدرب العام. وسيباشر الإثنان مهامهما فوراً ابتداءً من الآن لاستكمال التحضيرات الجارية حالياً اعداداً للموسم الجديد. 

*اكتمال صفقة السماني الصاوي*
كشف محمد جعفر قريش، نائب رئيس النادي، أيضاً، اكتمال صفقة انتقال اللاعب السماني الصاوي لصفوف الإتحاد الليبي.. وقال: تسلّم الأمين العام للنادي، طارق سيّد المعتصم، أموال إعارة اللاعب السماني الصاوي لصفوف الإتحاد الليبي في العاصمة المصرية القاهرة، وبذلك يكون انتقال اللاعب اكتمل رسمياً. 
هذا وقد بيّن قريش أن بطاقة النقل الدولية الخاصة بالسماني سيتم ارسالها للاتحاد الليبي عقب الفراغ من مباراة المنتخب السوداني الأولى مساء الرابع عشر من يناير الجاري أمام نظيره الغيني في بطولة أمم افريقيا للمحليين (الشان) على أن يلحق اللاعب بشكف الإتحاد الليبي، افريقياً، في الخامس عشر من يناير.

التعليقات