صاديقا لديربي: تمنيت التجديد للسلاطين ورغبة الرهيب حسمت الأمور!!!

13/ 1/ 2018

 

ديربي سبورت:حوارات


ابن النيل الابيض لاعب بزغ نجمه رفقة الأهلي الخرطوم ، قدم رفقة الفرسان مستويات مميزة جعلته من امهر المهاجمين في دوريات بلادي المختلفة ، حرمته الاصابة من مواصلة مشواره المتميز مع الفرسان ، فانتقل للسلاطين وقدم موسمين جميلين مع ابناء الفاشر رغم البدايات المتعثرة له الا انه اصبح الهداف الأول لفرقة السلاطين الموسم السابق الذي شهد معناة كبيرة للفريق، الا انه لم يجدد للسلاطين وعاد لبحر أبيض هذه المرة ووقع لمريخ كوستي ، ديربي سبورت واصلت الصادق النور رغم تواجده بعيداً عن أرجاء الوطن مستشفيا بقاهرة المعز ، في سطور تحدث لنا الصادق النور عن الكثيير فإلي مضابط الحوار :

*بدءا الاسم كاملا والاندية التي لعبت لها؟

الصادق النور موسى من مدينة ربك ، لعبت بربك ومنها لفريق الزومة الخرطوم بعدها لاهلي الخرطوم ، ثم التحقت بمريخ الفاشر والان لاعبا بمريخ كوستي. 

*الاجواء بنادي الرهيب بعد انضمامك حديثا ؟

الأجواء عموما جيده واشكر مجلس إدارة نادي مريخ كوستي بقيادة رئيسها"يوسف ابوحميد"علي حسن التعامل وامنياتي معهم تقديم موسمين جيدين مع الرهيب باذن الله تعالى. 

*تطلعاتك رفقة مريخ كوستي ؟

اتمني التوفيق أولا وتطلعاتي وطموحاتي لاتحدها حدود ابدا ولكن اتمني ان أصبح هداف مسابقة الممتاز الموسم المقبل. 

*صاديقا وعد جمهور السلاطين بأنه سيصبح هدافا للممتاز ولكن؟

بحمد الله من قبل ومن بعد ومن حق الإنسان ان يسعي ، وقد انهيت الموسم الماضي بتسعة أهداف كما وعدت الجمهور وذلك لاسباب اهمها الظروف التي مر بها السلاطين الموسم السابق وكذلك الإصابة التي المت بي كلها عوامل اثرت علي المردود عموما ، وراض جدا عن ماقدمته للسلاطين. 

* من نبرات صوتك احس انك تود ارسال رسالة عبر ديربي.

فعلا هي رسالة لمجتمع السلاطين كل الشكر والتقدير لهذا المجتمع الكبير الراقي جدا علي كل ماقدموه لي طوال الفترة السابقة ، مماجعل الود بيننا قائم ماحيينا ، واتمنى  من جمهور السلاطين ان تبحث عن ادارة قدر هذا النادي الكبير حتى يحقق طموحات ورغبة جماهير هذا النادي الكبير الممتد علي طول هذا الوطن وليس الفاشر وحسب. 

*حسب حديثك كنت هدافا للفريق ولم نرك ضمن كشف السلاطين!!! 

حقيقة كنت هدافا للفريق الموسم السابق فعلا ، وجلست مع الإدارة بقيادة "ابوشوك" وعدد من أعضاء المجلس انا وعدد من اللاعبين المفكوكين لابداء رغبة التجديد للسلاطين وقد كان رغم العروض المقدمة الي من عدد 5اندية تنشط بالدوري الممتاز لكنني فضلت التجديد للسلاطين ،بعدها سافرت لظروف خاصة قبل بداية التسجيلات ، انطلقت التسجيلات وبعد مرور اسبوعين لم اجد مايفيد من مجلس السلاطين برغبتهم في اعادة قيدي الي يوم 16 مم شهر ديسمبر تلقيت اتصال من المدير الاداري للسلاطين"مبارك إسحق " للاتفاق وتجديد التعاقد وجلست معهم كلجنة تسجيلات وكانت جلسة صورية لاقناع الجمهور بأنهم جلسوا معي فقط ولم اجد من المجلس أدنى رغبة منهم في التجديد لذا لم اكن ضمن الكوكبة. 
ورغم ذلك كل التحية والتقدير لجمهور السلاطين الذواق ، جمهور يستاهل كل خير من اجلهم لعبت أكثر من 5 مباريات وانا مصاب ومازلت استشفي من الإصابة وانا حالياً بالقاهرة للعلاج. 

* ما هي الأندية التي فاوضتك كابتن صاديقا؟
عدد من الاندية صراحة علي رأسها هلال كادوقلي ، حي العرب بورتسودان ، ودهاشم سنار وعدد من الاندية آخرها مريخ كوستي ، ولرغبة الرهيب الكبيرة في خدماتي حتى ساعات التفاوض لم تتعد بضع ساعات لذلك شكرتهم في بداية حديثي ولهم مني الشكر مجددا. 

كلمة اخيرة 
* الشكر لصحيفة ديربي سبورت ، تمنياتي للسلاطين دوام التقدم ، اما مشواري الجديد مع الرهيب بالتأكيد سيكون غيير بإذن الله ، شكرا مجددا لديربي ودوام التقدم.

التعليقات