الخطايا الخمسة للباريسي امام الريال

15/ 2/ 2018

ديربي سبورت : وكالات

نشرت صحيفة سبورت الكتالونية تقريرا تحلل فيه اسباب خسارة باريس سان جيرمان الفرنسي على يد مضيفه ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في ذهاب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا الموسم الحالي :

  1. افتقاد سان جيرمان للفاعلية الهجومية : في المواجهات المتكافئة فإن الفاعلية الهجومية تشكل العلامة الفارقة بين الطرفين ، و سان جيرمان تمكن من صناعة فرص حقيقية كانت كفيلة بتقدمه بهدفين على اقل تقدير كما اكدت الصحيفة الا ان الباريسي فشل في استثمارها .
  2. انعدام التناغم بين ثلاثي الMCN : كشفت المباراة عن حجم الهوة الكبيرة بين الثنائي ادينسون كافاني و نيمار حيث لم يتبادل اللاعبان الكرة خلال 66 دقيقة جمعتهما في المباراة و هذا الامر انعكس بشكل كبيرعلى اداء الثلاثي في المباراة .
  3. مستوى اريولا : لم يقدم الحارس الفونس اريولا مستوى متميز خلال المباراة بل تسبب في الهدفين الثاني و الثالث من وجهة نظر الصحيفة حيث تعامل الحارس بشكل سيء مع الكرتين ، و نصحت سبورت الكتالونية ادارة سان جيرمان بالتعاقد مع حارس افضل اذا ما رغبوا في التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا .
  4. قرارات ايمري : نالت قرارات اوناي ايمري في التشكيل الاساسي و الاسماء التي تم الدفع بها كبدلاء في المباراة الكثير من الانتقادات ، حيث ترى سبورت ان خيار الدفع باللاعب الشاب لو سيلسو في التشكيل الاساسي امام ريال مدريد في مباراة بهذا المستوى يعد شجاعة من المدرب الاسباني فاللاعب الارجنتيني كان متوترا في بعض الاحيان خلال المباراة ، حتى انه فقد الكرة بشكل غريب و ارتكب مخالفات لم يكن في حاجة لها ـ بالاضافة الى ذلك كان ابعاد دي ماريا عن المباراة قرارا غير مبرر من قبل المدرب خاصة و ان دي ماريا يقدم حاليا افضل فتراته مع الباريسي ، و لكن ايمري فضل الدفع باللاعب دراكسلر حينما كانت المباراة تشير الى تقدم الريال بهدفين مقابل هدف .
  5. انهيار مبالغ به : اكدت سبورت على ان الفريق الباريسي عانى بشكل كبيرو مبالغ به، و تحدثت عن ان سان جيرمان تلقى 3 اهداف خلال الدقائق السبع الاخيرة من المباراة الشهيرة على ملعب الكامب نو الموسم الماضي حينما انتهت المباراة بسداسية لبرشلونة مقابل هدف وحيد و في المباراة امام الريال تمكن الفريق الابيض من احراز هدفين بين الدقيقتين 83 و 86 و هذا ليس من شيم الاندية التي تسعى للتتويج بالالقاب الكبيرة .

التعليقات